فتوى مس الذكر بدون حائل مباح بلا حدود ...
الفتوى الإلهية ...
فتوى مس الذكر بدون حائل مباح بلا حدود ...
الفتوى الإلهية ...
نقول وبالله
تعالى التوفيق والسداد :
: وفي هذه
المسألة نفتي بالإطلاق بجواز الحكم بمس أو
مساس الذكر بحائل أو بدون حائل أو على إطلاقه بدون تحرج . ولا حرمة في ذلك من أصل القضية فلا تعطلوا مقاصدكم ومشاعركم بفقه معوج لا أصل له في الشريعة
الالهية . وتحديدا في هذه الوجهة من ناحية
الحكم وجوازه . وأن استخدام الذكر عند الذكر والأنثى هو موحد لا يكون سوى عند
استخدام البول والجماع وكلاهما لا يرتبط بوضوء أو بتيمم أصلا . والوضوء الطهارة خاتمة الفعال
بشقيها الغسل والوضوء والتيمم جائز عندي
عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أسجله . ولا يفضل بعضهما عن بعض في الأحكام . فكل حكم له لازمته وأجره الثابت والمتعلق
بقبول الفعال الواجبة . وهذا ما سنفصله بعد بفتوى مستقلة . وهنا نجد أن السؤال حول
الموضوع غير متعقل وهو افتراضي . ولهذا نفتي بروح النبوة وبالصلاة على النبي محمد
وآله الطاهرين بفصل القول أن المساس بالذكر المذكر والمؤنث لا يكون إلا وقت الوضوء
والبول والتطير وهو المتعلق بالمس هنا في
هذا الموضوع . وخلاصة القول بالحل والحلال في الفعل بل موجب للفعل المتعلق به
فقهيا . وكل المترتبات على المداعبة المطلوبة للألفة هي من المحبوبات الموجبة .
ولا علاقة لها بوضوء . فلا تشغل ذاتك
بافتراضات الوسوسة الشيطانية التي تربك بغطاء الحلال والحرام هو درب مفسدة مجتمعية
تورث الكراهية بين الزوجين . أو حتى في
الذات الواحدة . هذا ولا يجوز تجديد الوضوء إلا في الإحداث البين جدا : وليس للشك
فيه مسألة .
أو تجاوز المداعبة الى الجماع المحمود . وأفتي
بتأخيره الغسل الى يومين والثالث آخر النهار ويتوضأ بنية الوضوئين للصلاة . وضوء جنابة ووضوء الصلاة . وأجوز الميل
نحو الغسل ولو مرة في الأسبوع لتنشيط الجسد والعقل أو المعاودة للحل الجماع . ويجزي
عندي التيمم بجمع النيتين بإطلاقهما بلا محددات . فهذا زمن آدم عليه السلام
والدنيا موشكة للانفتاح تماما على الغيب . فلا تكلفوا انفسكم الحرج والله العلي يقول
:
{قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ وَمَا أَنَا مِنَ
الْمُتَكَلِّفِينَ }ص86
واصرفوا الحرج عن بيوت المؤمنين :
{ َمَا
جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ
سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ } الحج78 ...
فالحرج معتقد مخالف للدين فاذا شعرت في ذاتك وفي أي
عمل حرج فلا تسير فيه واصنع الميسور ولا تشق على النفس والروح فتشتكيك الى الله
العلي فيكون يومك معكورا وتذهب لياليك بلا مشاعر إلا مشاعر الحزن والأنكاد من دين
الكتبة الديوثين الذين لا يغارون على عرض الشعب وخصائصه الثورية في المرابطة وأعمال
الفداء لبكليتها .
ونلحق الفتوى
بالتأكيد على ما ذكرناه سابقا : انه إذا دهنت وجهك وجسدك بماء الحياة خلال الجماع
وهو سنة محمودة في بيت النبوة عليهم السلام فنفتي بالتيمم يومين والثالث عصرا .
حفظا للسر الالهي في الاستشفاء والتماس البركة . هذا وبالله التوفيق .
... ( الذكر عند الرجل والأنثى في المصطلح واحدا ) ...
وفي المشهد التتمة نؤكد قيمة
الطرح في زمن التجديد بالنثر ...
قالوا في الذكر اليقين ...
فقلت الذكر سمة تطلق ...
على روح الحياة يعلي ...
فيه المنى ...
لازمته نور الحياة ...
يطلب ...
ثورة للهياج ...
فيهيج مصفرا تراه ...
أم يهيج مبيّضا ...
يبيض الوجه ...
ينبوعا هامته الصعود ...
نحو العلا للذكر ...
فكيف تسأل يا فتى ...
عن الحق البياض ...
النور المنى حلال أم حرام ...
فلماذا تسميه ذَكرا ...
بفتح الذال تطلبه ...
والذكر دين القراءة ...
لوعي الدين ...
فهل الذكر تقدره ...
بدون المس ...
أم تستلم قبلة التنزيل ...
كتاب الذكر ...
بحائل ...
والحائل المعوج تكلف ...
والذكر والأنثى ...
ساحات حب الإله ...
لقاؤهما الرضا نورا ...
يعلوا ذكرهم ...
فهل الذكر يعلو بحائل ...
والحل المباح أصل ...
الروح بتنزيل الإله ...
فلا تحرج التنزيل ...
بالتصريف معوج ...
ليست هوية الشفاعة ...
ولا ماء الحياة ...
والفقه فيه الحل المباح الرقي ...
إلا في حال الجماع ...
ففيه وفيه الغسل ...
وفيه التيمم مرضاة الإله ...
عظيمنا الأزلي ...
فافعل بذكرك ...
ولا تشطط ...
في ثورة الهيجان ...
فيها خارج المحمود المشقة
...
وفيها الحياء أصل النور
...
يرقبك الإله ...
عظيمك الأزلي ...
فلا تشطط المساس ...
والمس هو التفسير ...
فمس ...
الذكر واقرا القرآن ...
نورا ...
من ...
الكتاب وقر ...
عينك بقرآن الإله ...
عظيمك الأزلي فيه ...
أليس ...
ثورة الروح ...
روحا للحياة ...
فلا تششقوا ...
ثورة الروح ...
يا تجارة الدين ...
وعاظ ...
العار على الإيمان ...
اتخذوا عباد الله خولا ...
ولا تشتروا ...
بآيات الله العلي ...
الثمن القليل ...
الثمن القليل ...
الثمن القليل ...
فكيف يتجلى المتاع ...
وروح الحنان للأنثى ...
الرقيقة ...
أتريده مسا بالهواء ...
فلا تنصت حبي ...
فلا تنصتي ...
طفلتي الحبيبة ...
الى وعاظ التكلف ...
خلقوا من ماء ...
ليس فيه الحياء ...
هتكوا الأعراض ...
في كل البيوت ...
وفي الفجر ...
يتمجلس للفتاوى ...
وهو أنجس ذيل الحمار ...
فكيف يا ترى تكون ...
المشاعر ...
إذا لم تكن بلمس اليد ...
أو لمس بالشفاه ...
وكيف تتحرك عيونا ...
بدون اليد ...
كونوا عقلاء في فهم ...
دين الرب ...
ولا تشططوا ...
في رب العباد ...
ودعوا الكروب لرب ...
الفروج ...
هو الذي يفرج عالعباد ...
فقوا يا أولادي في كل البلاد ...
ثورة الروح العلا ...
ومسوا وقبلوا وافعلوا ...
ما أمرتكم به ...
بكتابي الشهير ...
مصطلح النكاء ...
فليس ...
للحائل العار الكذوب ...
له أصل في الدين ...
عن روح تشعل بالمشاعر...
فكف عن أولادي يا فقيه ...
صنع من ما الخيانة ...
ودع أولادي ...
في متاع الرب العلي ...
ودع أولادي ...
في متاع الرب العلي ...
والقدس هي جنة الرب ...
فافعلوا جمال الروح ...
المشاعر ...
وتيمموا في كل الصلاة ...
واجمعوا في فرض التيمم ...
بين حكم الجنابة والمتاع ...
واكثروا من الدعوى ...
لي بالشرح ...
فانا الساهر عليكم ...
هنا وفي قلب الجنان ...
فلا حائل إلا حائل ...
العرصات ...
شذاذ الخلاق ...
هموا أعرفكم ...
العملاء الشين ...
بلا بيت ...
إلا بيت العار المشقة ...
والتأله الوثني ...
على رب العباد ...
هنئيا لكم يا شعبي الأممي ...
فهذا زمن المخلص ...
والفقه ميسور ...
لازمتي ثورة الروح ...
فأفتي ...
لكم بعد الوضوء ...
بالنية ...
فلو أفتيت ماذا تقولون ...
عني ...
!!!
فهذا هو الدين ...
اليوم روحا ...
وسجدة في هذا الزمان ...
تكفي عن الف من صلاة ...
فانتصرا للدين ...
القلب الأساس ...
فلا تنصتوا لوعاظ ...
الأسافل ...
هموا التحوت ...
وكلاب الوعول ...
يريدون لكم المشقة ...
في الدين ...
والشطط ليس من ديننا ...
فمس ذكرك ...
وعقلك وراسك ...
بدون حائل ...
فلا اعرف عقلي فروقا ...
بيد اليد والوجه ...
فكله جسد وفيه الروح ...
يتفتق ثورة مشاعر ...
فلا تقتلوا المشاعر ...
النور نازله ...
من رب العباد ...
وهنئيا لكم غلمان ...
ثورتنا ...
أريدهم ثورة الروح بلا تكلف ...
أريدهم ثورة الروح بلا تكلف ...
أريدهم ثورة الروح بلا تكلف ...
سلامي ...
سلامي ...
سلامي ...
........................................
والسلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
و صلى الله على نبينا محمد ...
وعلى آله
الطاهرين
بقلمي ...
القائد الالهي والمناضل ...
والمفكر التجديدي الثوري ...
محمد حسني
البيومي
جودة
الهاشمي
محمد
نور الدين الهاشمي
... أبو
حسين ...
أهل البيت
عليهم السلام
فلسطين
المقدسة ...
........................................
انتهت الفتوى الإلهية ...
... هذا وبالله التوفيق ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
........................................
والسلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
و صلى الله على نبينا محمد ...
وعلى
آله الطاهرين
بقلمي
...
القائد الالهي والمناضل ...
والمفكر التجديدي الثوري ...
محمد
حسني البيومي
جودة
الهاشمي
محمد
نور الدين الهاشمي
...
أبو حسين ...
أهل
البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...
........................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق