فتوى تحريم نكاح الدبر الباطل
وقوانينه ...
في
زمن التحريف للفئات والمتحرفا لفئة . وفي زمان شعب ولي الأدبار كان حال الفقه
متوليا جهة القبلة المقلوبة ومن أعز على الله العلي القدير في عليائه سوى الأنثى
الرحم المستحوذة على قلوب الأمم . قلب الذكر ونفسه وروحه التي بين جنبيه : والنفس
تحوي مركب الذكورة والأنوثة : فتجيئ الأنثى الوردية منحازة لمقاماتها في قلب الذكر
. فيتسق المجموع النفسي في قوامة التحليل وهنا اكتشاف ماهيات التوحد مع الذات في
قيمة التحليل المجتمعي بوابتها كلام سيد المرسلين محمد عليه السلام وأنوار الصلوات
...
شقائق الرجال : فهلا جعلت لذاتك ونفسك شقا
آخر . أم تصورته خرجا ــ بضم الخاء ــ
تقذف به محتوياتك ثم تصف الأنثى بأقوال مسفة هابطة فتقول : المرأة لها خرجين
تسميها النعمة الالهية بالنفاق : خرج في الأمام وخرج في الظهر والأعمال الحسنة
تقذها في خرج الظهر : وهذه التعابير المحطة لا تستوى بالذكر إلى مقامات الإنسان
فكيف بالزوج !!! والجواب كلام النبوة
الأجل : ( استوصوا بالنساء خيرا ) . الوصية : النعمة سمات الرقة في الرجل والمتجبر لا عاطفة له أنثوية تغذي روحه نحو عالم رقة جديد في سمات التحليل
الموقفي : فالمتجبر لا ولاية له ولا إنفاذ لقانون مجتمعي : ولا حكم تزويج : لازمة
المقدمة هو احترام كيانية الأنثى المستقلة فيكون فقها تقدميا يصعد بروح الأمة نحو
سمات النهضة وتكون الأنثى هي توصيف حالة الرحمة في شرائطها متقدمة بروحها الروعة
لترسم سر الأمانة الوصية والمهمات : سماتها المستقلة هي الكيانية الأمل والإلهية المخلوقة كقارورة تنير بانسويتها
المستقلة الوجهة فلا تعبث بها في قيمة تحليلك لذاتك : فهي أم ذاتك وجمعك لها كلام الإنسانية
في العلاقات المجتمعية : فانظر في وجهها تجد الراحة وأجمع قلبك على قلبها تجد
النفاذ والغبطة . وسبق أن أشرنا توضيحا في كتابنا الهام : مصطلح النكاء في القرآن الكريم . ومنه فتاوى منشورة
لها قيمة اكتشاف الذات : والذات مصطلح مؤنث هي الرحمة : اكتشاف جمال المرأة
بالوجهين هو الأهم حتى لا يكون الحرمان : والحديث الأجل : يقول النبي صلى الله
عليه وآله وسلم ...
:
[ لا يكب أحكم على امرأته كما يكب الحمار ]
أو ما شابه التوصيف لعلة غيره : فلا زمة الجمع أن يكون حوارا للحلول فلا
تحطمها وتأخذ بغيتك على هواك وتكبها على وجهها في حسرة : وتقوم فراشك نشوة المنتصر
الأجوف : هي قيمتك في التحلي : فأتها باب الرحمة ولا تأتها باب العذاب فتكون من
أهل النار وتكون من الخاسرين : وقبيل
الشروح لهذا السؤال في الفتوى نؤكد أن الإتيان
من دبر المرأة هو من اخص الحرام مفجعا وابغضه حراما عند الله العلي الكبير : ومن قال خلاف ذلك فهو
عندي مخلد في النار ولا تقربوا الحمى فتكووا
جباهم فينزغ الشييطان بينكما
فتكونا من الضالين وتتفرقا على غير ذي هدى . والأخص الأهم هو الجمع مع
المرأة : سر الأسرار والخائن من يضيف اللقاء وهي على ذمته . فكيف إذا طلقها !! فلا يجوز بحال حتى التخيل لها ولخصائها من أعمال
الزنا المشينة والشهوة المقيتة والاستباحة المشهودة التي يروج لها مخابرات العدو
الصهيوني في أوكار تصاريفه الشيطانية في منجيات تفكيك عرى الأمة ووحدتها . والمعادية
من أساسها قيمة وحدة الإنسان والثورة الإنسانية .فلا يمر أحدكم يا قرائي المحترمين
بهذا الباب الوجهة بشذوذ عدوي :
الوجهة
القانونية للفتوى :
الشذوذ
في الفال المرمة بإطلاقها هي أعظم المحرمات وتوجب الحكم القضائي بالفناء والخلود
في النار : فتكون زوجته طالق حسب النصوص القانونية : ويجرم ويغرم بيته ويسلم
لزوجته وأجعله يدفع ( مليون دولار أوما وازاه من القيمة ) : فليحذر الذين يخالفون
عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب اليم .
فسائلتي
شقيقتي : أحسب الإجابة الفقهية اكتملت بالشأن الفقهي : أما النكاء المذكور في الأنثى مقامه المحدد : يسمى ذكرا : ( وفي المصطلح حمل الأنثى يسمى
ذكرا ) فالذكران والذكران في الأنثى والرجل يسمى ذكر الرجل والأنثى . ما دون
ذلك مصطلحاتى توصيفيه تشرح الحال فالتزم ادب المصطلح تنال الاحترام والقبول :
والامعان في الذكور بغير مفحش ليس فيه شيئ مباح بلا حدود لكن فيحذر الشطط في
التوظيف والشيطان خلفك رصدا بوركتا حظا ... ويسمى في الشائع الحمل : بظرا : كمصطلح فيه فظاظة
ومؤول من البذر الأساس : وفي اللغة الصحيحة منار الأدب يسمى : ( بذر : أو البذر
للتعريف : وهو مصطلح مهم مكون من شقين أولهما : البذ : وهو العطاء الموسع والمرغوب
فيه مرادا : والشق الثاني ( الذر ) وهو انوية الخلق ومناة الخالق ( المنى : بضم الميم ) في سر الانتشاء
والانتجاء : والنواة في المصطلح : النوى : الحب والنوى : وهي أصل اللغة : الأنا
الاعتبارية : وهنا البذ مقام التكرم والكرامة في العطاء والتوزيع مقام الانتشاء
والنشوة الإعجاب بذرى وبثرى الخالق . وطلب الحياة والسعد والشئون : الذريات من
عالم الله العلي الكبير . و ( الذر ) : كمال المصطلح هو الذريات المنشأة في عالم
الذر أي عالم غيب الخلق .
فلا
تتناولوا المصطلحات هذه الا في تعريفاتها : الكمال في إسعاد الأنثى هو الجمال .
فلا تأخذ حاجتك منها وتذرها في أمالها سيكولوجيه محطمة الآسار يجب على الرجل
القيام بمهماته الإنسانية في الأنثى : ويعطيها
مبتغاها أولا : بدون شطط في الفعال
الكريمة فتوجب الكره في اللقاء : بورك في جمعكما أحبابي جيلا للحرية والنضال آمال
الكرامة الإنسانية .
فتوى
قانونية ملحقة :
:
أرى كفقيه للأمم أن من يجمع ذاته إلى حبيبته ويدفعها إلى ذاته شهوة على حساب نفسها
ورغباتها بأنانية مطلقة تجحف من قبولها
ومتاعها البالغ : ازدراء معيشتها وكره اللقاء نحوا من كفر العشير . وأن من
يقرع من أولي النصح في القربي ويداوم على الفعل الكريه استباحة يكون بإطلاقه كافرا
وظالما للأنثى ومجحفا بقيمتها وحقها . ويتبعه الازدراء في توصيف المرأة بالنظر
إليها أداه للاستخدام الدنيئ وان الزوج الخائن للدين واليقين يريد ها تعطيه كما
شهواته وغيه أمنا يدفعا لممارسة مشكوك بها غير محمودة النتائج في أمنها وستر ظلها
. فاذا تبعه سلوك شاذ كتصوير وعرض تصاوير وأفلام استباحية يراد فتنتها ودفها نحو
رغباته غير المفهومة يكون عندي قد تجاوز الحق الإنساني الالهي عن قصد واصار فالقتل
له في الحال فتوى الفقيه والقاضي الالهي : بتهمة الإفساد في الأرض : فمثل هذا
الحال لا ينفى من الأرض أبدا بل يكون
الفناء الكلي له أولا لحماية المجتمعات من الشذوذ : والشاذين لا يداوون الا بالقتل
لأنهم بلغوا قمم الفساد وأثخنوا في الأرض . فان شاركته الوجه في الفعال واستحلت
رغباته وكشف للقضاء عن الفعال المخالفة طبقت الأحكام عليهما والزوج الخائن له أقسى
العقوبة : فان تعاونت معه في أهدافه طبق القانون بالفناء الكلي : قانون الإفساد في الأرض : وان فعلت أفعال
الممارسة ضغطا من الزوج ينظر في تطهيرها وطلاقا العاجل ولا يطبق عليها عقوبة
الفناء الكلي بل العقوبة المنصوص عليها في
أشكال الجنايات المخالفة : فان كانت خاصة في البيت الواحد تأخذ عقوبة وان مورست في
أشكال متعددة وفشا فيها الخبر كان نشر الرذيلة والإفساد حكمه الفناء الكلي .
وبالعموم تطبق الأحكام على الجنايات
المحرمة بإطلاقها والترويج لها بالفناء الكلي وهذا هو أقسى أشكال تنفيذ العقوبات
في الجنايات
الاستباحية . [ فقرة قانونية ] .
: وعلى هذه الفتوى القانونية نؤكد ان الأنثى
ليست ملكية أو مشاع للرجل يكون العق الشرعي قد فوضه بافنائها وهذه هي مصيبة العقول
الأعرابية الفاقدة للأفهام والغارقة في التفاسير الدينية المقلوبة تحوم حول الحما
لتضع المؤمنين في عالم :
قانون
الاستباحة : فقرة نص قانونية :
وهنا
قبيل إشاعة قانون الاستباحة لابد من نشر ثقافة اللطف الالهي ونشر ثقافة الأنثى
الملكوتية الفريدة ضمن سياق المحبوبين فتعم سياسات الحب بين المحبوبين إلى ميلاد
حالة من الرقة في الأطروحا ت القصصية النبيلة والأشعار النثرية في تصوير الحب
والعذراء قصة تاريخ الكلمة الالهية في تاريخية الوجود . وهنا التحول لاثبات النص القانوني الالهي إلى
حالة فريد من التاريخ النبيل : نحو من نشر الثورة المعاكسة والتي فيها قانون
استباحة الحلال وحصاره بثورة الرقة ونشر الرقة والرفق بالمجتمع الأنثوي كأدب
إنساني تحكي قصة تاريخ الإنسان حين يولد في زمان الختم من جديد ليدرك ان الرقة
وثورة الرفق هي الوصية والسر الالهي في القيمة : [ رفقا بالقوارير ] القاعدة
القانونية والأساس القانوني لحالة تفسير النص القانونية : انه الإرشاد الأدبي
الالهي المحمدي في زمن الإنشاء الأول يختم في زمن التجديد الخاتم في ثورة الإنسان
وابن الإنسان : فادخل عالم الأنثى من بابه الزمني فيه الوصية والعهد بحفظ قانوني .
انه
قانون الرقة في حفظ الزجاجة المشكاة التي تنير للأجيال فقهها فلا ترتكب التفسير
المقلوب في الاستخدام الفاحش في الأشياء وتريد امرأة : وهي تفصيل المصطلح المرآة :
والنص القانوني الالهي المحمدي يخص الزوجين اثنين فيقول : صلى الله عليه وآله وسلم
... [ المسلم مرآة أخيه ] ولم يقل هنا المؤمن بل كان
الإسلام هو ان تستسلم للقانون الالهي : وتكون الزوجة مرآتك في السلوك فتتوحدا
فتكونا امة كاملة : فيكون الإشباع الرقيق لغة الثورة الفقيه الآتية : وحين تفقه
المرآة تكون قد اكتشفت مرآة ذاتك : فلا تناديها : يا مرة يا مرة كأنها مرارة في
حلقك وعقلك المتخلف المقلوب ولا ارى في العقاب القانوني الساعة لهؤلاء التفه الا
الإزالة من تاريخ قانون الوجود ... فاسلك ثورة إلهك واعصم الروح الصبغة : فتنال الصبغة الالهية التكوينية فتعصم وتنسخ عن
الواردات الباطلة .
فكيف
وانت تقهرها حتى من ميراثها فتصنع قسمة ضيزى وتنهكها الميراث أو تحقرها في تفسيرات
معوجة . وتقول لها ان لها نصف حق الذكر فتقهرها حين تحقرها فتخرج عند قسمة الميراث
ذليلة خارة رأسها بين قدميها محطمة سيكولوجيتها ... فكيف تأتيها زوج سفيه يأمرها
بنكاح باطل يريدها تقلب الدين ينالها من دبره : لعمري ثقافة السفهاء تعادي ثورة الفقهاء : تريد دفعنا ان نعيش بلا
قانون ولا فقه للتفسير القانوني للذات وهذا ما يتطلب حلا للثورة الثقافية الآتية
...
فلا
تكونوا شعبي كالذين كفروا فتمسكم النار : نار الدم ونار الفناء : فأتوجه في ختم
الفتوى لحبيباتي الإناث المباركات ولا تشططن في المتاع والبدية والاستبداد بالزوج
بعلك إذا ما سلمكي ذاته فلا تفتري على الله العلي بظلم وكوني مدلله في ثورة رفق
منضبطة فان رأيت من الزوج انحراف فالحقي بيت المفارقة قبل ان يصدرك سلعة لعدو الله
المخابرات الصهيونية : فإذا رايتيه استشرى أمره فاجعليه هدفا للانتقام . فلا تجعلي
الفراش غاية في زمن الانحراف والله العلي يأمر الذكر والأنثى بالهجران في المضاجع
: وإذا لم تجريه فسآتيك الفراش وأعذبك في النقد اللاذع واعاقبكي فانا ملاك الرب
العلي : المخول بأمر البنات والنساء في
الأرض . وبناتي هن في عالم الملكوت من يضعن النطف في الأرحام : نور النبوة وبيت
الرحمة وسماتها وبناتنا الرقة : [ لمسة
حنان الله العلي في الأراضين ] فإن خالفتي ورأيت الأمور قد اختلفت معي وانعكرت
فاعرفي إني انا جوارك أتعبك فاستغيثي الرب التوبة فأكون حلالا لكي المشاكل وارتقي
بك الزمان حبا في الله المتعالي وعشقه ... فاحذري يا من قرأتي ثقافتي وفتواي ان
آتيك الا في رقي من روعتك فأزيدك الدين النصيحة ...
فتوى
قانونية أخرى :
:
أفتي للذكر الذي يمارس الأنانية المفجعة : إذا ما وصلت الشكوى والشكاية في القضاء
: أو اضطلعت عليها في عرض الأعمال بالطلاق
والتفريق العاجل والفوري لها . وتغريمك كل ما تملك لها : وطردك من مقام
عشرتها وأفتيت بخلودك في النار بتهمة الإفساد في الأرض : فاحذرني انا مالك خازن
النار وكفى ...
أنا
ولي بنات الأمم وانا المناط الدفاع عنهن وولي أمرهن : فلا تخلط جهلك وتفرضه على
الغيب فيكون الانتقام منك موشك ...
والسيف أصدق أنباء من الكتب
...
والسيف أصدق أنباء من الكتب
...
والسيف أصدق أنباء من الكتب
...
{فَسَتَذْكُرُونَ
مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ
بِالْعِبَادِ }غافر44
وفقتي حبيتي الروح فداك :
وشكرك الرب على استفسارك عمقي قاموس الحياة ...
والله ولي التوفيق لكي ولقراء
السطر الرد ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
و صلى
الله على نبينا محمد وعلى...
آله
الطاهرين ...
بقلمي
...
القائد
الالهي والمناضل ...
والمفكر التجديدي الثوري ...
الشيخ محمد حسني البيومي
جودة الهاشمي
محمد نور الدين الهاشمي
... أبو حسين ...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة
........................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق