الفتوى الإلهية
لزواج الخمسين من الإناث العفيفات ...
... الفتوى في لغة الشعب
الثوري ...
الفتوى الإلهية
لزواج الخمسين من الإناث العفيفات ...
... الفتوى في لغة الشعب
الثوري ...
هنا نطرح الفتوى القانونية التي
غيبت عن تاريخ الأمم . وفي طيات خفيتها
نشرت الآفاق الرذيلة قصتها وجعل الزنا خيار أبجديا ...
وأضحت قينات في زمان الخيانة وجهة
نظر ...
خمسين فتاة تستر أقمارا في تاريخ
المرحلة ...
ويأتي المشايخ غير التقاة ضباط
النظام ...
جهابزة الخراب ليلغوا الفتوى ...
ليبيحوا الاستيلاء على نساء الخصوم ...
لمفجرة الزنا ... لمفخرة مسلوبة من روح الدين ...
وأنا لهم اليوم بثورة الروح وثورة التجديد ... ندا عنيدا ...
لمفجرة الزنا ... لمفخرة مسلوبة من روح الدين ...
وأنا لهم اليوم بثورة الروح وثورة التجديد ... ندا عنيدا ...
تحيروا في حالتي أقف لهم على بوابات البيوت ...
لعلي انزع سحر العيوب عن مدخل
الدار نزعوا البهاء وغاب العلم ...
عن مسلكياتهم بروح أعرابية همجية سحقوا التاريخ ...
وقلبوا الفكر بتفاسير مقلوبة ...
خطط لهم المستبدون حين نزعوا ملكوت الله ...
وجعلوه في أيدي الطغاة والظالمين الاتعباديون ...
من بقايا الفريسيين الرجعيين ...
تريدون النساء زواني ...
ونشروا الخلاعة بوابة لتاريخ المدنية المقلوبة ...
فسادت طقوس فيها دعوة منع العشق الالهي حالة والحب كلمة
الرب القدير حراما ولهذا قال وعاظ الملوك :
الحب حرام ... !!!
وقلبوا الفكر بتفاسير مقلوبة ...
خطط لهم المستبدون حين نزعوا ملكوت الله ...
وجعلوه في أيدي الطغاة والظالمين الاتعباديون ...
من بقايا الفريسيين الرجعيين ...
تريدون النساء زواني ...
ونشروا الخلاعة بوابة لتاريخ المدنية المقلوبة ...
فسادت طقوس فيها دعوة منع العشق الالهي حالة والحب كلمة
الرب القدير حراما ولهذا قال وعاظ الملوك :
الحب حرام ... !!!
تقولون العشق الإلهي حرام وأنت أحقر
من قاع أسس ...
جداره من قاع الكندرة ...
المشايخ ضباط النظام هرعوا كيف
نوقف الامتداد لموقع الفتاوى ...
هذي فتوى صدرت والثانية جاية ...
نشر مسودات الفتوى ...
بحالة استنكار لحالىة امتداد الثورة الفقية الثورية الجديدة الخاتمة ...
نشر مسودات الفتوى ...
بحالة استنكار لحالىة امتداد الثورة الفقية الثورية الجديدة الخاتمة ...
يؤكد عناوين سيرة ... ومجموعات لم
تنسج لها ثورة قصة ...
وهنا عنواني كفوا يا فقاء الزواني
...
حولوا وجوهكم عن بنات الرجال ...
حولوا وجوهكم عن بنات الرجال ...
لا تزنوا في بنات الرجال ...
زواج الخمسين سنة ...
من قال إنها كفرغير مؤكدة ...
صعدت فينا ثولاة روح ...
من تاريخ غياب الدين الثوري المفخرة ...
قصة الفتوى بالأمس لبنات الرجال الذين نزل فيهن قرآن الرجال ...
شملهن التنزيل في وصف الرجال ...
رجلات أرادوا بهن ثورة السوء انى يكن سفيهات يمارسن الدين غطاء للسفاح في زمن النبي الكذاب ... وربطن في تاريخ تبرير الخيانة ...
من تاريخ غياب الدين الثوري المفخرة ...
قصة الفتوى بالأمس لبنات الرجال الذين نزل فيهن قرآن الرجال ...
شملهن التنزيل في وصف الرجال ...
رجلات أرادوا بهن ثورة السوء انى يكن سفيهات يمارسن الدين غطاء للسفاح في زمن النبي الكذاب ... وربطن في تاريخ تبرير الخيانة ...
الذي اضحت في هذا الزمان الطال علينا نوره :
أضحت وجهة نظر ...!!!
أضحت وجهة نظر ...!!!
زواج
الخمسين هو بوابة الرحمة الالهية في آخر زماننا بوابة ازمنة التجديد الخاتمة يحتاج منا فلسفة مطولة لبيان الحجة والثورة قبيل صعود مصطلح الخروج ليطل على الزمان ... فكان الحلم حقيقة وكانت الثورات مجيدة ...
من ثورة أسسها الهي في قلب رسولي أبي : بوابة تاريخ المرحمة ...
ولهذا كان زواج الخمسن يعلن ثورة التوازن المجتمعي . ويرفع من قيمة قلة الرجال وزياتهم لاستيعاب المتطلب الحضاري ليخترق الزمن التغييري لثورة المخلص بالنور حالة الثورة وبروح التجديد لثقافاتنا الحضارية كمالا للحالة : فترتفع قيمة النضال الالهي في الشعوب ويسود العدل والقسط ... فيكون الزواج روح الله العلية في تطهير الحالة الأممية وينعدم الزنا بعد فشوه اليوم كحالة مستشرية في الأمة ...
الزواج الخمسين يقضى على تاريخية فشو الزنا ... يوقف تجارة الرقيق ...
من ثورة أسسها الهي في قلب رسولي أبي : بوابة تاريخ المرحمة ...
ولهذا كان زواج الخمسن يعلن ثورة التوازن المجتمعي . ويرفع من قيمة قلة الرجال وزياتهم لاستيعاب المتطلب الحضاري ليخترق الزمن التغييري لثورة المخلص بالنور حالة الثورة وبروح التجديد لثقافاتنا الحضارية كمالا للحالة : فترتفع قيمة النضال الالهي في الشعوب ويسود العدل والقسط ... فيكون الزواج روح الله العلية في تطهير الحالة الأممية وينعدم الزنا بعد فشوه اليوم كحالة مستشرية في الأمة ...
الزواج الخمسين يقضى على تاريخية فشو الزنا ... يوقف تجارة الرقيق ...
سموا الأنثى
ثورة رقة ... فسموا الأنثى ثورة رقيق ...
تسعبدوا فيها ابناء الأسود ...
وجعلوا نساء السود بالقيد المكبل
من ثورة حديد ...
وزنه رطل ... وجعلوا قفلا يحطم التاريخ على بوابة الرحم ...
وعلى باب الرحمة فيها ننتظر ثورة الانتصار ...
وعلى باب الرحمة فيها ننتظر ثورة الانتصار ...
منه
ولدت وانا زوج السود بالآلاف ... وأولادي
بالملايين سودا ...
فهل رأيتموهم في برزخ الوجود ... يا اعدائي المكذبين في بزرخ الله العتيد
...
لماذا تكذبوا على ثقافتي وتفسيري في آيات القرآن في قصة غرابيب سود ...
{أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ أَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجْنَا بِهِ ثَمَرَاتٍ مُّخْتَلِفاً أَلْوَانُهَا وَمِنَ الْجِبَالِ جُدَدٌ بِيضٌ وَحُمْرٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهَا وَغَرَابِيبُ سُودٌ }فاطر27
قلت فيها هن غريبات الطلعة ثورة الروح فيهن ... الدم العظيم فيهن ... والجيل الآتي فيهن الشقور ... ولهذا اشترضت في الفتوى وتسطير القانون وجوبا ان يتزوج الذكور الأنثى السوداء أولا حفظا للقانون الالهي النازل . واعطائها القيمة والبعد الانساني في ثورة الخلق . واشترط في كل الفتاوى وفي أزواج العقود . أنه بدون ثبوت الزواج الأول بشرط القبول بالسمراء يكون العقد باطل ولا يسجل له عقد جديد بالمطلق واذا اصر على غير ذي وجه قتله جيش الغضب الالهية بقانون الافساد في الأرض ...
وهنا ننادي يا شعبي في كل الأمم ... أنا أقول اليوم ...
مرة أخرى ... مرة أخرى
... أقول بفرض ... من جواز الدين ...
لا نريد الزواج الفردي ...لا نريد الزواج
الفردي المزاجي ...
قتلوه علة ورسموا شروطه تفاهة ... ولدت من تاريخ من سجل المسخرة ...
...
ففتح في العرس تاريخا لثورة مقبرة ...
أنا لا امنع عنك حبي الزواج ...
ولكني اعطيني قيد حريتي في قانون شريعتي :
زينته العدل حتى لا تكون الكراهية ولا ثقافتنا مدخلا لحالة البغاء ...
كما فسرتها في قرآن الهي البر ...
وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }النور 33
الكراهية تنتج البغاء وهو الزنا ثمنا لعمليات الضغط والضخ العقيدي العقيم فتختار شاب آخر غير الزواج الاكراهي الجريمة العرضي الدنيوي السفيه فتكون في منتصف الطريق زانية باغية فيكون تاريخ المحزنة .
أنا لا اخفي عليلي ...
أنا لست ثورة ماكرة ...
قلت احد أهم شروط الزواج المتعدد
بالخمسين هو الزواج من امرأة سمراء ...
وهذا عدد أقل واذا تزوج بيضاء عديدة يكون النصف السمراء الغريبة الطلعة ...
أمام منسوب الفساد ...
أمام منسوب الفساد ...
لابد أن يتخطى الشرط قانون الفساد ...
فيبطل ثورة النص وقانون الأنبياء
...
عليهموا صلوات القدوس الهي ...
بفساد القوافي ...
بفساد القوافي ...
فلا تغيروا الدين بنصب القوافي ...
فلا تغيروا الدين بنصب القوافي ...
فلا تغيروا الدين بنصب القوافي ...
فلا تغيروا الدين بنصب القوافي ...
انتصار لاشباعات الطوائف ...
انتصارا لاشباعات الطوائف ...
انتصار لاشباعات الطوائف ...
انتصارا لاشباعات الطوائف ...
انتصار لاشباعات الطوائف ...
انتصارا لاشباعات الطوائف ... (1)
(1) نثر شعري بين
طيات رسالتنا الفتوى الإلهية لزواج الخمسين من الإناث العفيفات ...
... الفتوى في لغة النبي
وبوابة السماء ...
بعد
المقدمة والتوكل على الله العلي ابلغ نفيد بفتوانا : إن شروعنا في حمل ثورة
الفتاوى الإلهية كقاعدة لازمة في أزمنة التجديد الخاتمة تعتبرالأساس في قوانينها
وفلسفتها ووجهتها : وهنا لابد أن يكون الزواج بالخمسين مرة واحدة وهو المنصوص عليها في زمن وعد الآخرة وحسب
النص القرآني وزمن الأيام الأخيرة : وآخر الأيام : ثم يكون الزيادة حسب الفتوى من المخلص المختص بقضايا عام الأمم وهنا تكون العدالة والتطهير لازمة مشروع الحضارة .
فيكون الزواج بالمتعدد الخمسين هو اليوم ومن الأمس متطابق مع النص الإلهي في زمن التحولات واحد علامات الساعة الفارزة . هذا وحين تفشى الفساد وباطن الإثم وانتشار الفواحش والزنا المحرم والزنا في المحارم ابلغ انتشارا اليوم حتى وصلت الفاحشة ظاهرة عامة في المجتمعات . وبدون برامج لحماية الشعوب من الإسقاط المعادي و المتجه إلى الأمهات والأخوات والبنات كظاهرة اختراق ممنهجة . حقا حالة يندى له الجبين . فكيف يكون الاسقاط الجماعي ممنهجا ولا يكون البرنامج الاصلاحي الالهي مهجا ثقافيا يكون قادر على رد حالة الاختراق المعادي . ناهيك عن معاقرة شرب الخمر وحفلات الديسكو وصالات الاختلاط في الزواج المتبادل في ساحات الوادي المقدس إلى انتشار الخمر والمسكرات وشرب الحشيش والبانجو والشيشة المتبادلة بالقبلات الماجنة والمغطاة بديباجة الدين والوطنية ... وأنظمة كأسك يا وطن بين الرجال والنساء إلى حد الاعتراف بالأندية العارية سماتها أكبر بكثير في الوصف لإشارات القرآن والحديث النبوي الدالة على علاقة اختلاط الفاحشة بالرجال بالنساء . حتى تشتهي المرأة الزواج والعصمة فلا تجد رجل لها يقيدها عن الخطى الباطلة : وهنا لازمتنا في الفتوى بمنع خطوات الشيطان وربط الرجال والبنات بالجملة في شبكات الاستخبارات قسم الفتوى اليهودية الأعرابية . وحين يتزعم الأمن الشعبي وقسم التحقيق شيخ مغفل عميل لحاخام وثني تلمودي . فتصل الحالة الى ما وصلنا الحال إلى التردي في القيمة .
والحل الفتوى المناطة لي واجبا إلهيا بأمر السماء وأمر النبي العلي والرب في علاه يأمرني بنشر الفتاوى وجاء للأمم قبيل النذير فتكون الفتوى لجاما للرجال والنساء وثورة تعكف على العباد فتنشر فيهم ثورة القانون تعلن وشيكا من رب السماء .
فيكون الزواج بالمتعدد الخمسين هو اليوم ومن الأمس متطابق مع النص الإلهي في زمن التحولات واحد علامات الساعة الفارزة . هذا وحين تفشى الفساد وباطن الإثم وانتشار الفواحش والزنا المحرم والزنا في المحارم ابلغ انتشارا اليوم حتى وصلت الفاحشة ظاهرة عامة في المجتمعات . وبدون برامج لحماية الشعوب من الإسقاط المعادي و المتجه إلى الأمهات والأخوات والبنات كظاهرة اختراق ممنهجة . حقا حالة يندى له الجبين . فكيف يكون الاسقاط الجماعي ممنهجا ولا يكون البرنامج الاصلاحي الالهي مهجا ثقافيا يكون قادر على رد حالة الاختراق المعادي . ناهيك عن معاقرة شرب الخمر وحفلات الديسكو وصالات الاختلاط في الزواج المتبادل في ساحات الوادي المقدس إلى انتشار الخمر والمسكرات وشرب الحشيش والبانجو والشيشة المتبادلة بالقبلات الماجنة والمغطاة بديباجة الدين والوطنية ... وأنظمة كأسك يا وطن بين الرجال والنساء إلى حد الاعتراف بالأندية العارية سماتها أكبر بكثير في الوصف لإشارات القرآن والحديث النبوي الدالة على علاقة اختلاط الفاحشة بالرجال بالنساء . حتى تشتهي المرأة الزواج والعصمة فلا تجد رجل لها يقيدها عن الخطى الباطلة : وهنا لازمتنا في الفتوى بمنع خطوات الشيطان وربط الرجال والبنات بالجملة في شبكات الاستخبارات قسم الفتوى اليهودية الأعرابية . وحين يتزعم الأمن الشعبي وقسم التحقيق شيخ مغفل عميل لحاخام وثني تلمودي . فتصل الحالة الى ما وصلنا الحال إلى التردي في القيمة .
والحل الفتوى المناطة لي واجبا إلهيا بأمر السماء وأمر النبي العلي والرب في علاه يأمرني بنشر الفتاوى وجاء للأمم قبيل النذير فتكون الفتوى لجاما للرجال والنساء وثورة تعكف على العباد فتنشر فيهم ثورة القانون تعلن وشيكا من رب السماء .
ولهذا نؤكد نحن في قيادة الثورة الإلهية أن الزواج بالخمسين في العدد سيلغي
تدريجيا زواج الأربعة المقنن في أصول التشريع وفي الأربعة وجهة نظر في فتاوينا
سننشرها وشيكا جدا ستتكامل الفتاوى بعضها البعض حتى تصبح المجموعة تراثا فقهيا
ثابتا . وهنا القول الفصل :
إننا سنقف بقوة شديدة نفضح فيها أي فتوى في الأمم سوانا ... ولهذا نقف باعزاز الجليل
لنقول : أننا حملة الملف العام بالفتوى في الأمم واننا التمثيل
للقيادة الإلهية السماوية . نرفض كل الفتاوى
الكافرة والتي لم تبنى على القرآن الكريم وإنما بنيت على القياس الدموي الكريه وثورة الاستخفاف بالعقل و إننا نعلن بقوة إننا سنتصدى بالقوة الجبارة وننفذ أحكام
الاغتيالات العديدة في اعداء الشعب . وستنشر الكشوفات على المساجد والمساجد وحتى في بيوت الدعارة
غير مشفوعة بالتوبة أو التوقع بعد هذا السطر أن هناك توبة للعملاء والمفسدين في
الأرض . هذا وان حكم المفسدين في الأرض . هو الذي سيسيطر على اغلب القوانين
والإحكام بفعله الشمولي لسلسلة الجنايات المعنونة بحكم واحدة . وفي السياق العام
للحكم الإلهي المعنون :
الفتوى الإلهية
لزواج الخمسين من الإناث العفيفات ...
وفي مدلولاتها
المستندة ومراجعها المؤيدة وفيها ...
قال النبي محمد
صلى الله عليه وآله وسلم ...
في علامات الساعة إمارات :
[ أن يرفع العلم ويظهر الجهل ويفشو الزنى ويشرب
الخمر ويذهب الرجال ويبقى النساء حتى يكون لخمسين امرأة قيم واحد كيف يرفع العلم (
5907 ) ] وفي رواية ويظهر الزنى ويقل
الرجال ويكثر النساء » رواه قتادة عن أنس ابن مالك . (1)
_________________________________________________________________________________________________
(31) الكتاب :
صحيح البخاري المؤلف : البخاري الجزء : 1
ص 28 الوفاة : 256 المجموعة : مصادر
الحديث السنية ـ قسم الفقه سنة الطبع :
1401 - 1981 الناشر : دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع ملاحظات : طبعة بالأوفست
عن طبعة دار الطباعة العامرة بإستانبول = الكتاب
: صحيح مسلم المؤلف : مسلم النيسابوري الجزء : 8ص
58 الوفاة : 261 المجموعة : مصادر
الحديث السنية ـ قسم الفقه الناشر : دار
الفكر - بيروت – لبنان ملاحظات : طبعة مصححة ومقابلة على عدة مخطوطات ونسخ معتمدة = الكتاب
: سنن الترمذي المؤلف : الترمذي الجزء : 3 ص 333 الوفاة : 279 المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ قسم الفقه ، تحقيق : تحقيق وتصحيح : عبد الرحمن محمد
عثمان الطبعة : الثانية سنة الطبع : 1403
- 1983 م الناشر : دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع -
بيروت – لبنان = ملاحظات : سنن الترمذي وهو جامع الصحيح = الكتاب : عمدة القاري المؤلف : العيني الجزء : 20 ص
212 الوفاة : 855 المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ قسم الفقه المطبعة :
بيروت - دار إحياء التراث العربي الناشر : دار إحياء التراث العربي = الكتاب :
مسند أبي يعلى المؤلف : أبو يعلى الموصلي الجزء : 5
ص 275 الوفاة : 307 المجموعة :
مصادر الحديث السنية ـ القسم العام تحقيق
: حسين سليم أسد الطبعة : الأولى سنة الطبع : 1408 - 1988 م الناشر : دار المأمون للتراث = (32) : الخازن ، أبو الحسن علي بن محمد بن
إبراهيم بن عمر الشيحي : ( لباب التأويل
في معاني التنزيل ) = عدد الأجزاء : 3 ، مصدر الكتاب : موقع التفاسير ، http://www.altafsir.com ، [ الكتاب مرقم آليا غير
موافق للمطبوع ] : ج
5 / 424 ...
{ هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَنْ تَأْتِيَهُمْ بَغْتَةً
وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (66) .
قال رسول الله صلى الله عليه و
آله وسلم :
: [ لا تقوم الساعة
حتى لا يقال في الأرض الله الله و حتى أن المرأة لتمر بالنعل فترفعها و تقول قد
كانت هذه لرجل و حتى يكون في خمسين امرأة القيم الواحد و حتى تمطر السماء و لا تنبت الأرض ] (1) .
_________________________________________________________________________________________________
(1) هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه = نفس المصدر السابق : المستدرك ج/4/541 رقم 8516
وفي نظرنا أن التزايد في عدد النساء وقلة الرجال مرده كثرة الحروب والحرب الدموية
المدمرة في جبهات المعارك .. وكذلك نسبة
الطلاق المدمر الحادث والذي يتجه إلى تفكيك المجتمعات فيكثر الفساد ويعرض الرجال
عن النساء كحل إنساني أو اجتماعي وكذلك أزمة الثقة في المجتمع وتفكك الأنساب ، وسيادة فكر الكراهية وتجانب فكر العدل وثورة
القسط الإلهي في علاقاتنا . (1)
(1) روابط رسالتنا الهامة : ثقافة العدل الإلهي في
مواجهة ثقافة الكراهية ...
كل هذه المناحي الحادثة اليوم ومثلها معها تؤكد وقوع الحتم
النبوي الكريم في القراءة الإلهية للغيب ..وبانتشار الكفر والانحطاط الأخلاقي تقل البركة وينعدم المطر وترفع الأخيار ويبقى
الأشرار فلا تعود البركة إلا في زمن ظهور المخلص الإلهي والسلطان الأبدي خليفة
الله المهدي وعيسى النبي عليهما الصلاة والسلام ...
و
عن النبي صلى الله عليه وآله و سلم : أنه
قال :
(1)
[ لا
تقوم الساعة حتى لا يبقى على وجه الأرض أحد لله فيه حاجة و حتى توجد المرأة نهارا
جهارا تنكح وسط الطريق لا ينكر ذلك أحد و لا يغيره فيكون أمثلهم يومئذ الذي يقول :
لو نحيتها عن الطريق قليلا فذاك فيهم مثل أبي بكر و عمر فيكم] ... (1)
_________________________________________________________________________________________________
(1) رواه :
وعن يحيى بن أبي كثير عن أبي سلمة عن أبي هريرة رضي الله عنه : هذا حديث
صحيح الإسناد و لم يخرجاه
المستدرك ج/4/570 رقم 8599 –
والحديث
يكشف عن استباحة أخلاقية وكارثة وتضخم الفساد وقلة الصالحين [ الغرباء ] إلى الحد
الذي لا يقدر المرء على رفع الرذيلة أو وقف حالات الزنا وحتى إيواء أطفال الزنا في شوارع المسلمين . وكذلك
الولاية النسائية التي بدأت تناقش لتنفي قوامة الرجل تحت دعاوي الدراسات العلمية والاستبيانات التي
تثبت أن المرأة لديها التفوق العلمي أو بعض التفوق الفسيولوجي عند النساء!! وحتى
نوقش اليوم وإمام الإعلام العالمي بين المسلمين في أميركا بدراسة إمكانية أن تؤم
المرأة صلاة الجمعة في الرجال وتكون إمامة الرجال ، ووجدت من يفتي بين أشباه
العلماء بجواز إمامتها للرجال على استدلالات أو قياسات زائفة !!
ولهذا
نؤكد ونحن نستقبل عصر الخلاص المقدس بضرورة أن يستيقظ المسلمون إلى هذه المؤامرات
من خلال وعي جديد وقراءة جديدة وثقافة جديدة للمقاومة الإلهية الخالصة لتجاوز الذلة والمسكنة التي
يعيشها العرب والمسلمون اليوم كما عاشها اليهود في زمن التيه في صحراء مصر !!
ثقافة تكون أهم مركزاتها : البعد الأخلاقي والبعد العدلي :
"
العدل" فسيادة ثقافة المساواة على
الثوابت الربانية هي وحدها الكفيلة بإحداث عملية الثورة المجتمعية .. وأن يتعاظم وعي المرأة ودورها ، وهو أن تكون للمرأة التكافؤ
مع الرجل بالتمام حسب العطاء الإلهي . ونرى أن انحطاط المرأة الأخلاقي نابع من
أزمة الوعي الثقافي وغياب الاعتبار
الثوري الروحي للمرأة كحالة كمال إنساني وحالة تسكين وأمن للخيار المجتمعي
واعتمادها ضمن الخيارات الكفاحية والثورة الفدائية وثقافة المقاومة للغاصبين والدفع بجعلها قوة في
حركة التعبئة الثورية والمد الكفاحي الوطني التحريري . بعيدا عن القيم الفكرية
الرخيصة والهابطة ...
إن
إبراز دور المرأة التاريخي الخاتم في حركة تحرير الإنسان واعتماد إنسانيتها لا
جسدها في مشروعنا الحضاري مع إعلاء الثقة
في المركب الأنثوي ... كل ذك يجعل من الأنثى قوة متعاظمة ومنظومة تاريخية في
المجتمع الراديكالي المقاوم ... وعليه يجب
تحديد ثقافة تطويرية إنسانية وتعبئة روحية جديد للمرأة المسلمة على أساس تهيئتها
لخوض معركة البناء لمشروع تغييري شمولي بعيدا عن التعبئـــة الحزبية التقليدية ..
وهذا الجهد يحتاج منا لمراجعات دقيقة للتجربة السياسية القائمة على استثمار المرأة
البعيد عن التقديرات والاحتياجات الخاصة وأولها البحث في خصوصية البناء المجتمعي
ودور الثقافة الرسالة في بناء حضاري جديد يكون مهيئا لعصر الظهور وإبراز ثقافة
المقاومة القادرة على التكاملية بين المرأة والرجل لا البحث في الصراع الثنائي بين
المرأة والقائم على أساطير زائفة تقوم على لعبة البرامج النفسية المتجهة نحو إبراز
القهر المجتمعي للمرأة !! أو البحث
الفسيولوجي النفسي والقراءات الجدلية الهادفة لإبطال القانون الإلهي حول [ القوامة
] وهو أن تكون المرأة الرجلة القائدة . وهذه
التكاملية لم ولن تكون إلا من خلال العدل الإلهي وتكريسه في البناء المجتمعي ، لا
تكون فيه المرأة إلا جناحا الحاقيا للرجل . وهذا يلزمه فقه تجديدي للأنثى المناضلة تكون
المرأة كما أسلفنا بوابة مهمة في ثقافة المقاومة والحوار المقاوم . وجزء من حركة
الحوار المركزي في قضايا الأمة ، والمرأة التي تحمل ثقافة الأمة تجعل من خصوصيتها
الوطنية المقاومة جزء تكميليا واستراتيجيا مع جماهير أمتنا بحيث تكون المرأة ابراهيمة فتكون أمة ولا يمكن
أن تكون أمة إلا إذا كانت إبراهيمية :
قال الله تعالى في علاه :
{إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً
وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ }الأنبياء92
{ وَإِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ
أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ }المؤمنون52
وهو
خطاب الهي مميز يتجه نحو " الأمة
" كحالة تاريخ وحضارة مرتبطة بقوانين أخلاقيه مهمة أهم مركزاتها هو قانون العبودية والتقوى وهو
الذي برز في القرآن محددا بارزا [ فَاعْبُدُونِ ــ فَاتَّقُونِ ] وهذا التأصيل الأممي القرآني يدفع بذوبان
الخصوصية في قلب القانون الإلهي .. سيما
وقد عزلت مقولات الثقافة الوطنية " القضية الفلسطينية عربية الوجه خصوصية
الطابع " جعل هذا الفكر المغطى بالخصوصية خاضع من أساسة لقضية الفكر الثقافي
التجزيئي والتفتيتي، وذوبان هذا الفكر في الأمة وجعل البعد الوطني فيه طليعيا يدفع
بأن يكون عمقه الأمة وليس عمق قضيتنا الثقافية علاقات النظام العربي المتضاد مع قيم التاريخ والإنسان .وهو المطلب الملح في
ثقافتنا المنشورة بجعل الوطنية قلب الدين الأساس في الفكر والتطبيق وتقبيح الدين
وطرده كليا من الثقافات إن لم تكن الوطنية هي الكرامة الثورية والديناميكية لحركة
الثورة الإلهية .
...
:« لَيْسَ
نَبِيٌّ بِلاَ كَرَامَةٍ إِلاَّ فِي وَطَنِهِ وَفِي بَيْتِهِ » : إنجيل متى : 13 : 57 : :« لَيْسَ نَبِيٌّ بِلاَ كَرَامَةٍ إِلاَّ فِي
وَطَنِهِ وَبَيْنَ أَقْرِبَائِهِ وَفِي بَيْتِهِ».
انجيل
مرقس : 6 : 3
هذا
وان غياب الدور الثوري للمرأة والاتجاه بها نحو الاستخدام الدنيئ . هو الذي قمع
على امتداد كل الساحات جميع الأطروحات الفكرية الى عزل المرأة من بؤرة القرار
التاريخي ووضعها ضمن هامش الشك والنقص تبريرا لتهميشها وجعلها باغية تستخدم لأزمات
التخلف القهري عند شواذ الرجال المجللون بمسوح الدين المتخلف .
ورسومات
أزمات الواقع التاريخي الإسلامي منذ قرون !!
ولهذا كانت ثقافتنا التأسيس الطليعي في فلسطين هي ثقافة المقاومة الإلهية
. ومصطلحات المقاومة الإلهية هي التي تجعل المرأة المجاهدة مستنفرة نحو صبغة
الحالة المجتمعية ونقل الثقافة التغييرية من الحالة الخصوصية إلى البناء المجتمعي
العام " الثورة المجتمعية " ..
ونقل المرأة المقاومة من مفاهيم الفكر الإلحاقي والكم الإلحاقي للرجل إلى حالة تفسيرية للرجل يكون على قاعدة الإكمال الذاتي للرجل والمشاركة الجديرة
في حركة القوامة الإنسانية للرجل والمتجهة نحو إبراز قيمة الثورة المجتمعية والثقافة الدافعة هي التي تدفع بإنسانية المرأة
في سياق ثقافة المقاومة وهي بالمطلق لا تحمل
فكر أزمة الثقة والمحتوي على أزمة
مركب النقص وهو جزء من الثقافة المتخلفة و النقيضة للفكر الروحي التحريري.. ولهذا
كان الفكر الشيطاني قائم في أخطر ركائزه على قضية تحرير المرأة نحو السفور ونقله
للمرأة من وجاء الثورة الأخلاقية إلى حالة التضاد مع المجتمعات الدينية
المحافظة !! ومثل هكذا تثوير مضاد قائم من
أساسه على الفكر الاقصائي يقوم على التضاد والنفي [ المنهج الإقصائي يندفع لإقصاء الرجل وقوامته
كبوصلة للثورة في المواقع الأولى وهذا الفكر الإقصائي ينتهي بعزل فكر الكمال
الذاتي بين الأنثى والرجل فيكون بجيتويته الرفض لثورة الفكر الإنساني الموحد . وضرب المرأة بخنجر في أخص خصائصها
الإنسانية .. كتكميل لثورة الرجل في معركة تحرير الأرض والإنسان ... [ التوحد مع الذات ] .
وهذه
التصورات الجديدة تحتاج إلى مصطلح جديد يكون قاعدة لفكر منظومة إستراتيجية جديدة
لفكر المقاومة يقف على النقيض الجذري لمصطلحات الفكر الانهزامي ... ولهذا كانت
الفتوى كاملة في كمالها وثوريتها تدعوا لبناء جذري في أيديولوجية المرأة
الأنثى . والنأي بها عن الوصول إلى حالة
التراكمات المأساوية المتخلفة لا الدعوة لحشد قطيع من المتخلفات فكريا وأخلاقيا في
قدسية المقامات الإنسانية تكون بؤرة التفجير لثورتنا التحولية في أزمنة التجديد
ووعد الآخرة .
قال النبي الأعظم محمد صلى الله
عليه وآله الطاهرين :
«
من أشراط الساعة رفع العلم ، وظهور الجهل ، وشراب الخمر ، وفشوا الزنى وكثرة
النساء ، وقلة الرجال ، حتى يكون لخمسين امرأة قيم واحد ، وتقارب الزمان ، وظهور
الفتن ، والشح ، وكثرة القتل » وقال أعرابي : متى الساعة؟ فقال صلى الله عليه وسلم
: « إذا أضيعت الأمانة فانتظر الساعة » فقال : ما إضاعتها ؟ قال « إن يوسد الأمر إلى
غير أهله » . (1)
رواه : البخاري ومسلم ، عن أنس وأبى هريرة ،
_________________________________________________________________________________________________
(1) محمد الشربيني الخطيب : ( تفسير السراج المنير ) : ج1/ 4144 =
حمود بن عبد الله التويجري (المتوفى : 1413هـ) : ( إتحاف الجماعة بما جاء في الفتن
والملاحم وأشراط الساعة ) : ج 3 / 226 ، عدد
الأجزاء : 3 ، مصدر الكتاب : موقع رسالة الإسلام http://www.resaltalislam.org ، [ترقيم
الكتاب موافق للمطبوع]
= مسند احمد ، عدد الأجزاء : 6 ، مصدر الكتاب : موقع
الإسلام ، http://www.al-islam.com ، [ الكتاب مشكول ومرقم
آليا غير موافق للمطبوع ] = السنن الكبرى ، عدد الأجزاء : 6 ، مصدر
الكتاب : موقع يعسوب ، [ ترقيم الكتاب
موافق للمطبوع ] : ج 3/ 455 = مسند أبي
يعلى الموصلي . عدد الأجزاء : 13 ، مصدر الكتاب : موقع جامع الحديث
http://www.alsunnah.com، [
الكتاب مرقم آليا غير موافق للمطبوع ] : ج 6 / 476 / رقم 2863 = مسند أبي يعلى
الموصلي ) : ج 7/ 96 ، 2983 ، عدد الأجزاء
: مصدر الكتاب : موقع جامع الحديث، http://www.alsunnah.com [
الكتاب مرقم آليا غير موافق للمطبوع ] =
مسند أبي يعلى الموصلي عدد الأجزاء : 13 ، مصدر الكتاب : موقع جامع الحديث ، http://www.alsunnah.com ، [ الكتاب مرقم آليا غير
موافق للمطبوع ] = المسند الجامع المعلل : أبي الفضل
السيد أبو المعاطي النوري ، ج3 / 12 ، ج3/ 14 ، المتوفى 1401 هجرية ، عدد الأجزاء :
20 = جمع الجوامع أو الجامع الكبير
للسيوطي ، المصدر : موقع ملتقى أهل الحديث http://www.ahlalhdeeth.com
أخرج الطبراني في الأوسط من طريق سعيد بن جبير :
[ لا تقوم الساعة حتى يظهر الفحش والبخل ويخون الأمين ويؤتمن الخائن
وتهلك الوعول وتظهر التحوت ، قالوا يا رسول الله : وما التحوت والوعول ؟ قال
الوعول وجوه الناس وأشرافهم والتحوت الذين كانوا تحت أقدام الناس ليس يعلم بهم ] .
وفي رواية أخرى .. " قلنا
وما التحوت ؟ قال : فسول الرجال وأهل البيوت الغافصة ، قلنا وما الوعول قال : أهل
البيوت الصالحة ]
(74)
_________________________________________________________________________________________________
(74) الكتاب : الدر المنثور المؤلف : عبد الرحمن بن الكمال جلال
الدين السيوطي ج 7/ 470 الناشر : دار
الفكر - بيروت ، 1993 قوله الله تعالى في
علاه :
" فهل ينظرون إلا الساعة أن تأتيهم
بغتة فقد جاء أشراطها فأنى لهم إذا جاءتهم ذكراهم
(18( .
و ... [
لا تقوم الساعة حتى يسود كل قبيلة منافقوها ] (1)
_________________________________________________________________________________________________
(1) مجمع الزوائد ومنبع الفوائد
المؤلف : نور الدين علي بن أبي بكر الهيثمي ، الناشر : دار الفكر، بيروت - 1412 هـ ، (76)
طب عن أبي أمامة : وعزاه في الفردوس إلى
مسلم وأحمد
فيض القدير بشرح الجامع الصغير : عبد الرءوف
المناوي ج4/128 رقم 4770 ، المكتبة التجارية الكبرى مصر 1356 =
[ سيكون في آخر الزمان شرطة ] في النهاية : الشرطي واحد الشرطة للسلطان وهم
نخبة أصحابه الذين يقدمهم على سائر الجند سموا بذلك لأن لهم علامة يعرفون بها و أشراط
الساعة علاماتها ( يغدون في غضب الله ويروحون في سخط الله ) أي يغدون بكرة النهار
ويروحون آخره وهم في غضبه وسخطه ( فإياك أن تكون من بطانتهم ) أي احذر أن تكون [ ص
129 ] منهم وبطانة الرجل صاحب سره وداخلة أمره وصفيه الذي يقضي حوائجه ثقة به شبه
ببطانة الثوب كما يقال فلان شعاري قال في الفردوس عقب سياق هذا الحديث : وفي رواية
يوشك إن طالت بك مدة أن ترى قوما في أيديهم أسواط مثل أذناب البقر يغدون في غضب
الله . (1) ...
_________________________________________________________________________________________________
(1) طبري عن أبي أمامة : وعزاه في الفردوس إلى مسلم وأحمد ، فيض القدير بشرح الجامع الصغير : عبد الرءوف
المناوي ج4/128 رقم 4770 ، المكتبة التجارية الكبرى مصر 1356جميع هذه الروايات :
سجلت كتابنا تحت الطبع : بين يدي الساعة
رؤية جديدة : الباب السابع ، فتــنة النسـاء
وأزمة ثقافة الأمة ، 228 .
... الخلاصة الفتوى ...
وخلاصة
الفتوى هو الاعتبار الجاري في الأمم مع ثبوت النص الأزلي . وبالقراءة
المستوفاة لمجريات الأمور الحادثة من الغرق في أتون الوثنية وأوار المستعبدين . طلبا لإحقاق الحق الإلهي للشريعة الإلهية
الذروة في مناحي الأمم . لهذا نفتي بضرورة ثورة الإصلاح المجتمعي والنهضة للمرأة
الأنثى الثورية . ودفعها نحو القمة . هذا ما نصبوا إليه في ثورتنا الإلهية .
والسعي لتحقيق الانتصار للنص الشرعي السماوي وفرضه كقيمة إلهية للعدل الإلهي
واحترام المرأة الأنثى وتحصينها والارتفاع بقيمتها نحو مشروع النهضة الإلهية ...
زواج النهضة من خمسين أنثى ثائرة بحقوق ثابتة ومرعية ... وليس مرادنا كما أشرنا هو زواج خمسين امرأة
في زواج عاجز ثغرة في نكبة الأمم .
وبالتالي لازمته اليقظة في البناء الإنساني في الزمن الآتي النقيض للزمن الأعرابي
الكريه . وتقديره الشروط لازمتنا هو توفير العدل الإلهي بين المتزوجات وإلا كان
أركان هذا الزواج باطلا . مع ذروة التخفيف في القيود والمهور انتظارا لحالة الأمة
وظروف هذا الزواج المهود حالته والمثبتة الشرعية في زمن المخلص الإلهي الموشك
ظهوره ...
عليه السلام والصلوات
وعلى نبينا الأعظم محمد صلى الله عليه وآله
وسلم عظيم السلامات والتعظيم ...
........................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
و صلى
الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين
بقلمي ...
القائد الإلهي والمناضل والمفكر التجديدي
الثوري ...
محمد حسني البيومي …
جودة الهاشمي …
محمد نور الدين الهاشمي
... أبو حسين ...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة …
........................................
ملحق تفصيلي فقهي ...
لرسالة الزواج من خمسين إمرأة
التفصيل قانوني والشرعي الالهي ... ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق